ما هي أهم قنوات يوتيوب لتعلم الجرافيك ديزاين؟

03/05/2024|

سنعرض لك في هذا المقال مجموعة من أهم قنوات يوتيوب لتعلم الجرافيك ديزاين من الصفر بشكل مجاني تمامًا.


فالجرافيك ديزاين من أهم مجالات العمل الحر التي تعتبر فرصة رائعة لكل من يبحث عن حلول تساعده في زيادة مصدر دخله.


قنوات يوتيوب لتعلم الجرافيك ديزاين | قناة محمد خيال


تعتبر قناة محمد خيال من أهم قنوات اليوتيوب التي ستجد عليها الكثير من الشروحات العملية الخاصة بأفضل برامج التصميم.


ستتعلم من خلال القناة كيفية عمل التصاميم المختلفة من خلال برنامج Adobe Photoshop، برنامج Adobe Indesign، وكذلك أيضًا Adobe Illustrator.


كما ستعرف من خلالها كيف تتغلب على أي مشكلة تجدها في برامج تصاميم الجرافيك، كما ستحصل على الكثير من الإلهام من خلال مجموعة من الأفكار التي ستجدها داخل القناة.


قناة Salah Nassar


ستساعدك قناة Salah Nassar على التعلم من خلال عرض أكثر أنواع التصميمات المطلوبة في سوق العمل، ومنها تصميم المطبوعات، تصميمات السوشيال ميديا، تصميمات الانفوجرافيك، وكذلك أيضًا البوسترات.


قنوات يوتيوب لتعلم الجرافيك ديزاين | قناة Amr Atallah – عمرو عطاالله


قناة Amr Atallah – عمرو عطاالله الشهيرة لتعلم الجرافيك ديزاين من القنوات التي تقدم محتوى متنوع بأسلوب بسيط، والتي أرشحها لك من ضمن أفضل قنوات يوتيوب لتعلم الجرافيك ديزاين.


ستتعلم من خلال القناة كيف تصمم من خلال أهم برامج تصميم الجرافيك، بالإضافة إلى وجود سلسلة خاصة ببرنامج After effects وعالم الرسوم المتحركة.


كما ستجد داخل قناة Amr Atallah – عمرو عطاالله جميع الشروحات مقسمة على شكل قوائم تشغيل كاملة، وستجد أيضًا مجموعة من الفيديوهات خاصة بكيفية صناعة الفيديوهات.


قناة Mohamed Zakzouk


ستعرف من خلال قناة Mohamed Zakzouk كيف تبدأ في مجال الجرافيك ديزاين حتى تصل إلى مستوى الاحتراف، كما ستعرف كيف تعرض التصاميم والأعمال الخاصة بك بشكل احترافي.


بالإضافة إلى ذلك ستساعدك قناة Mohamed Zakzouk على معرفة كيفية إيجاد فرص عمل في المجال، وهي من القنوات المميزة التي أرشحها لك بالتأكيد.


قناة Mostafa Makram TV


تتخصص قناة Mostafa Makram TV في تعليم المشتركين مجال الجرافيك ديزاين من الصفر، وليس ذلك فحسب بل ستجد داخل القناة مجموعة من القوائم التي ستفيدك مهما كان مستواك.


ستعرف من خلال القناة كيف تحترف جميع البرامج المتخصصة في تعديل وتصميم الصور من الصفر، كما ستعرف كيف تستخدم برامج سينما فور دي، أدوبي لايت روم، وكذلك أيضًا أدوبي اليستريتور، كما ستجد مجموعة من أهم الدروس والنصائح التي ستفيدك في المجال.

 

قنوات يوتيوب لتعلم الجرافيك ديزاين | قناة Nour Homsi


قناة Nour Homsi من أشهر القنوات التي ستفيدك في احتراف برامج الجرافيك المقدمة من شركة أدوبي، حيث ستتعلم كيفية الصميم من خلال برنامج الفوتوشوب، الإن ديزاين، والاليستريتور.


كما ستتعلم الإخراج الفني، بالإضافة إلى وجود مجموعة من الفيديوهات الخاصة بقواعد التصميم الأكاديمية، وكذلك أيضًا التسويق والتنمية البشرية.


والجدير بالذكر أنك ستتعلم أيضًا لغات البرمجة، ومنها لغة JavaScript، لغة Python، لغة HTML، لغة React، وكذلك أيضًا لغة CSS.


قناة Araby Designer | المصمم العربي


ستتعلم من خلال قناة Araby Designer | المصمم العربي كيفية عمل التصاميم المختلفة، بالإضافة إلى وجود مجموعة من دروس الاليستريتور، كما ستعرف كيف تعدل الصور بالموبايل.


وستتعلم أيضًا من خلال القناة الموشن جرافيك باستخدام after effect، وكذلك أيضًا أدوات التصميم من الفوتوشوب، وكيفية الربح من التصميم.


كما ستساعدك قناة Araby Designer | المصمم العربي على معرفة كيفية التعديل الصوتي باستخدام أدوبي أديشن، بالإضافة إلى أهم أدوات التصميم من الاليستريتور.


وبذلك تكون تعرفت على أفضل قنوات يوتيوب لتعلم الجرافيك ديزاين، اختر منها القناة التي تناسبك وابدأ في تعلم أهم مجال من مجالات العمل الحر.


الكاتبة: إسراء شحته 

مشاركه فى:

ربما يعجبك أيضا