أفضل مواقع التحضير لاختبار الآيلتس

03/05/2024|

تتعدد الكثير من مواقع التحضير لاختبار الآيلتس الموجودة على الإنترنت، والتي من خلالها ستتمكن من التحضير للاختبار واجتيازه بنجاح.


وحتى لا تتشتت بين كثرة المصادر قررنا أن نوفر عليك عناء البحث ووفرنا لك في هذا المقال أفضل المواقع الإلكترونية الخاصة بالتحضير لاختبار الآيلتس.


مواقع التحضير لاختبار الآيلتس | موقع Global Exam


يقدم لك موقع Global Exam الكثير من النصائح الخاصة باختبار الآيلتس لتتمكن من اجتيازه، بالإضافة إلى مجموعة من الاختبارات التجريبية مع وجود تصحيح فوري للإجابات وشرحها.


والجدير بالذكر أن الموقع من أفضل المواقع الذي سيساعدك على خوض اختبار آيلتس تجريبي مشابه لظروف الاختبار الحقيقي لتدريبك بشكل أكبر وزيادة قدراتك، وستجد التصحيح في آخر الاختبار ويتم حفظ النتائج بشكل تلقائي لتتمكن من الرجوع إليها في أي وقت تريده.


موقع IELTS Mentor


موقع IELTS Mentor من أفضل مواقع التحضير لاختبار الآيلتس التي أرشحها لك، حيث يوفر لك الكثير من النماذج للأسئلة الخاصة باختبار الآيلتس العام والأكاديمي.


ويحتوي الموقع أيضًا على مجموعة من النصائح العملية المفيدة التي ستفيدك في معرفة كيفية الإجابة على مختلف أقسام الاختبار، وخاصةً قسم الكتابة.


موقع IELTS TUTORIALS


يمكنك التدريب على اختبار الآيلتس من خلال 20 اختبار مجاني تجريبي بتسجيلك في موقع IELTS TUTORIALS، والذي يعتبر من أفضل مواقع التحضير للآيلتس.


بالإضافة إلى ذلك إن قمت بتحميل تطبيق IELTS TUTORIALS التابع للموقع ستجد أكثر من  90 اختبار تدريبي محلول مع وجود أمثلة للإجابات الصحيحة.


كما ستجد الكثير من النصائح والخطوات التي ستساعدك على الدراسة بشكل فعال لاجتياز الاختبار وحصولك على أعلى الدرجات.


مواقع التحضير لاختبار الآيلتس | موقع IELTS Liz


موقع IELTS Liz خاص بالمدرسة البريطانية الأستاذة ليز، وهي خبيرة في اختبار الآيلتس لأن تخصصها هو تدريس الآيلتس؛ ولذلك فهذا الموقع من ضمن أهم المواقع التي ستساعدك بالتأكيد في التحضير للاختبار بشكل جيد.


كما ستجد داخل الموقع الكثير من النصائح التي تساعدك على معرفة كيفية اجتياز الاختبار، بالإضافة إلى العديد من التدريبات والتمارين بشكل مجاني تمامًا.


كما أن الأستاذة ليزا لها قناة خاصة بها على اليوتيوب تقدم فيها الكثير من الفيديوهات الخاصة بالتحضير للاختبار وتغطي جميع أقسامه.


موقع IELTS up


ستجد داخل موقع IELTS up الكثير من الشروحات والنصائح التي تساعدك في التحضير للاختبار مع وجود بعض التدريبات والتمارين الخاصة بكل قسم من أقسام الاختبار، سواء كان الاختبار العام أو الأكاديمي.


ويعتبر موقع IELTS up من أهم وأفضل المواقع التي يفضلها الكثير لمساعدتهم على التحضير للاختبار واجتيازه نظرًا لتمتعه لخاصية Score Maximizer.


من خلال هذه الخاصية يكون لكل طالب استراتيجية خاصة به في التعلم والتحضير للاختبار، ويكون ذلك بناءً على مهارات الطالب وهدفه من الاختبار والوقت المتبقي قبل موعد الاختبار.


موقع IELTS Advantage


يمكنك استخدام موقع IELTS Advantage في التحضير للاختبار من خلال الكثير من النصائح والفيديوهات الموجودة داخله، كما ستتعلم كيفية تعلم المفردات الجديدة بشكل أكثر كفاءة.


وبالتالي يساعدك الموقع على التمكن من المعاني والمفردات الضرورية لاجتياز اختبار الآيلتس، ويتمبز على الكثير من المزايا التي ستعرفها بمجرد تسجيلك في الموقع.


مواقع التحضير لاختبار الآيلتس | موقع IELTS Buddy


يمكنك تحميل التمارين والتدريبات الخاصة بالتحضير لاختبار الآيلتس الموجودة على موقع IELTS Buddy والاحتفاظ بها، وهذه ميزة رائعة لن تجدها في الكثير من المواقع.


ويوجد بالموقع أقسام خاصة بالمفردات والقواعد نظرًا لأهميتها في التحضير بشكل أكثر كفاءة للاختبار، وستجد أيضًا مجموعة من النصائح والخطوات العملية التي ستفيدك في معرفة كيفية الحصول على أعلى الدرجات في اختبار الآيلتس.


ويوفر لك الموقع أيضًا الإجابات النموذجية الخاصة بقسم الكتابة التي من خلالها ستعرف كيف تجيب عن الأسئلة، بالإضافة إلى المفردات والمعاني المستخدمة خلال عملية الكتابة، وكذلك أيضًا كيفية ترتيب الأفكار وتسلسلها.


وبذلك يمكنك بعد معرفتك بأفضل مواضيع التحضير لاختبار الآيلتس اختيار ما يناسبك من هذه المواقع حسب احتياجات والتسجيل فيها والبدء في التدريب والتحضير لاختبار الآيلتس.


الكاتبة: إسراء شحته

مشاركه فى:

ربما يعجبك أيضا