ما هي أهم تطبيقات ترجمة بدون نت؟

03/05/2024|

ما هي أهم تطبيقات ترجمة بدون نت؟ هذا هو ما يتساءل عنه الكثير ليتمكنوا من تحميل التطبيقات واستخدامها بكل سهولة في الترجمة دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.


ولذلك سنعرض لك في هذا المقال أهم التطبيقات الخاصة بالترجمة التي ستساعدك على تحويل النصوص والكلمات إلى أي لغة تريدها بدون إنترنت.


تطبيقات ترجمة بدون نت | تطبيق Yandex.Translate


تطبيق Yandex.Translate من أهم تطبيقات الترجمة التي ستساعدك على الترجمة بين الكثير من اللغات العالمية، وهو تابع لمحرك البحث الروسي الشهير Yandex.


يمكنك من خلال التطبيق الترجمة بشكل دقيق وأكثر احترافية مع توفير ميزة Offline Mode، وهي ميزة رائعة تسمح لك بترجمة النصوص دون أن تحتاج الاتصال إلى الإنترنت.


تطبيق Google Translate


تطبيق Google Translate الشهير هو تطبيق ترجمة فوري يستخدمه الكثير وله شعبية كبيرة نظرًا لاحتوائه على الكثير من المزايا، وخاصةً خاصية الترجمة الفورية بين اللغات المختلفة.


من أهم مزايا تطبيق Google Translate الرائعة قدرته على الترجمة بدون الاتصال بالإنترنت لأكثر من 59 لغة مختلفة، أما في حالة الاتصال بالإنترنت فيمكنه ترجمة أكثر من 100 لغة.


تطبيقات ترجمة بدون نت | تطبيق iTranslate Translator


يسمح لك تطبيق iTranslate Translator ‏ بالترجمة الفورية للكثير من اللغات، والتي تصل إلى أكثر من 100 لغة، كما ستجد به بعض الميزات التي تحتاجها في أي تطبيق ترجمة مع قدرته على ترجمة النصوص والصور، وكذلك أيضًا الترجمة الصوتية.


ويحتوي تطبيق iTranslate Translator‏ على كتاب لتتمكن من خلاله معرفة تفسير العبارات، ويمكن للتطبيق أيضًا أن يترجم المحادثات بشكل فوري، ويتميز بخاصية الترجمة الفورية بدون نت.


تطبيق Dictionary Offline


تطبيق Dictionary Offline عبارة عن قاموس سيساعدك في ترجمة كلمة واحدة أو عبارة لتتمكن من معرفة معناها وكيف يتم نطقها بلغة أجنبية أخرى.


كل ما عليك هو أن تختار اللغات التي تريد الترجمة منها وإليها، وبعدها تقوم باستخدام حقل البحث لكتابة الكلمة أو العبارة التي ترغب في ترجمتها.


وسيترجم القاموس كل ما ترغب في ترجمته من كلمات وعبارات بصورة فورية، ويمكنك أيضًا معرفة كيفية نطق الكلمة التي تترجمهت من خلال أيقونة استماع مخصصة لذلك.


تطبيقات ترجمة بدون نت | تطبيق Microsoft Translator


يدعم تطبيق Microsoft Translator الكثير من اللغات المختلفة، حيث يمكنه ترجمة أكثر من 60 لغة مختلفة، كما أنه يتميز بترجمة النصوص والكلمات والصوت والصور.


ويمكنك أيضًا استخدام تطبيق Microsoft Translator في الترجمة دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، بالإضافة إلى ذلك يتمتع التطبيق بالكثير من المزايا الأخرى التي تجعله من أفضل تطبيقات الترجمة، ومنها إمكانية الدردشة الخاصة التي تكتب فيها بلغتك ويتم ترجمتها تلقائيًا إلى لغة المستلم.


تطبيق Hi Translate


يحتوي تطبيق Hi Translate على الكثير من المزايا التي تفيدك في الترجمة، ومنها أنه يدعم أكثر من 108 لغة، والجدير بالذكر أن كل هذه اللغات متاحة للترجمة بدون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.


سيساعدك تطبيق Hi Translate أيضًا على ترجمة المحادثات بشكل فوري وأكثر دقة، بالإضافة إلى قدرته على ترجمة الصور التي تلتقطها من خلال الكاميرا بشكل مباشر، وكذلك أيضًا الصور الموجودة على جهازك.


ولتعدد مزايا تطبيق Hi Translate نجد الكثير يفضلون استخدام التطبيق في الترجمة ويعتبرونه من أفضل تطبيقات الترجمة الفورية التي يمكنهم استخدامها في الترجمة بشكل دقيق وفوري.


إذًا، يمكنك الآن تحميل أي تطبيق من تطبيقات ترجمة بدون نت التي عرضناها لك في مقالنا اليوم واستخدامه في ترجمة النصوص والكلمات دون الحاجة إلى اتصال جهازك بالإنترنت.


الكاتبة: إسراء شحته

مشاركه فى:

ربما يعجبك أيضا